صور مضحكة لضحك جيد

عندماتعيش في بلد مظلم اقتصاديا وسياسا مثل مصر، فان الجميع يحتاج إلى بعض الفكاهة لضحك بشكل جيد والا سوف يصاب بالاكتئاب .وكما يقول المثل ، (الضحك هو أفضل دواء) وهذا ربما كان صحيحا إلى حد ما .

Funny-Pictures

الضحك يمكن أن تساعد بالتأكيد في تخفيف التوتر . و كما نعلم جميعا ، الكثير من التوتر يمكن أن تكون ضارة بالصحة. لحسن الحظ ، هناك طن من الموارد الحرة على الإنترنت التي سيكون لها لكم في غرز في أي وقت من الأوقات . دعونا نلقي نظرة على بعض من هذه الموارد.

صور مضحكة .

وهناك كل انواع من صور مضحكة على الإنترنت. وتقوم بعض على أحداث حقيقية ، والبعض الآخر تم إنشاؤها فقط ل عدد قليل من الضحك جيدة. على سبيل المثال ، يمكنك العثور على الصور والترفيه من المشاهير المفضلة لديك . في الغالب ، وهذه هي الصور التي يتم تحريرها من قبل المشجعين و التي نشرت على مواقع الفكاهة المختلفة. هناك المئات ( أو آلاف ) من مثل هذه الصور على شبكة الإنترنت. عليك فقط أن تعرف أن ننظر فيها.

أوهام.

يمكن أوهام توفير ساعات وساعات من وسائل الترفيه . يتم إنشاء هذه الصور بقصد خداع تصور المشاهد. يتم إنشاء أوهام في الغالب مع ذكي لتحرير الصور الحيل. صورة واحدة يمكن استخدامها لتمثيل أكثر من رأي – اعتمادا على كيفية نظرتم الى الصورة. عادة ، سوف تحتاج إلى قضاء بضعة دقائق على كل صورة لمجرد أن يكون قادرا على رؤية الوهم البصري .

صور اطفال مضحكة 

الأطفال هم دائما متعة أن يكون حولها . أنها تحصل في الكثير من المواقف الطريفة بسبب براءتهم . العديد من الأطفال الصور لا تحتاج حتى إلى أن يتم تحريرها . الصور الأصلية هي مضحك جدا بالفعل .

الى جانب ذلك، الأطفال لديهم الحرية لفعل أي شيء يريدونه من دون الوقوع في مشاكل . وبالتالي فإن احتمالات حصول على صور كبيرة لا حصر لها. على سبيل المثال ، يمكن ل طفل صغير تظاهر بأنه من مشجعي كرة القدم تظهر الاصبع الوسطى و تبدو جذابة . سيأتي شخص بالغ تبين الاصبع الوسطى بالتأكيد عبر خليع !

الصور العسكرية.

في بعض الأحيان ، يمكن لل بيئة خلق خطيرة الحالات الأكثر فرحان. لأولئك الذين يتمتعون النكات العسكرية ، مثل هذه الصور هي مثالية . وغالبا ما تستند النكات على الجنود و الاسلحة للاهتمام تبحث.

مضحك الناس الصور.

يمكن للأطفال أن يكون مضحكا، و لكن في بعض الأحيان ، والكبار وصول الى حالات من روح الدعابة أيضا. العديد من هذه الصور أو لقطات من البالغين جعل وجوه مضحكة . في مناسبات ، لتحصل على رؤية الأشياء مضحك يحدث للبالغين في الحياة الحقيقية. وعادة ما تكون هذه الطلقات التي يتم التقاطها في حين يعمل الكبار . خلال الفعل، وقوع حادث يحدث (مثل السقوط سلم ) . حول تهريج البالغين يمكن أن يكون مضحكا جدا في بعض الأحيان .

النكات السياسية.

كثير من الناس يحبون أن يسخر من السياسيين . بدلا من تبني وجهة نظر خطيرة عن السياسة ، العديد من المدونين وأصحاب المواقع خلق صور مضحكة من الشخصيات الرئيسية. هذه الصور تميل إلى جذب المزيد من القراء.

نلاحظ أن معظم الأعمال المذكورة أعلاه يتم إنشاؤها لمجرد الترفيه. إذا كنت تجد بعض من النكات ل تكون هجومية ، وذلك ببساطة أغلقت بها . مجرد تصفح الصور أقل هجومية مثل صور أطفال مضحك.

This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.