Monthly Archives: April 2014

صور مضحكة لضحك جيد

عندماتعيش في بلد مظلم اقتصاديا وسياسا مثل مصر، فان الجميع يحتاج إلى بعض الفكاهة لضحك بشكل جيد والا سوف يصاب بالاكتئاب .وكما يقول المثل ، (الضحك هو أفضل دواء) وهذا ربما كان صحيحا إلى حد ما . الضحك يمكن أن … Continue reading

Posted in Uncategorized | Comments Off on صور مضحكة لضحك جيد